التخطي إلى المحتوى الرئيسي

وداعا واي ماكس اهلا بـ الدي اس ال


خدمة الواي ماكس
وداعا واي ماكس اهلا بـ الدي اس ال 
مند فترة ليست ببعيدة تابعنا اخر تطورات شركة ليبيا للاتصالات و التقنية و اطلاق خدمات جديدة و تفعيل بعض الباقات علي الشبكة واصبح من الواضح لكل المشتركين ان الشركة اصبحت  تدفع بالمستخدمين نحو خدمة الدي اس ال للخطوط الارضية و تحاول ابعادهم عن خدمة الواي ماكس وخدمات الانترنت المتنقلة ودالك لعدة اسباب اهمها  الارتفاع في الاسعار لباقات الاشتراك و خصوصا خدمات الجيل الرابع تستطيع الاطلاع علي خدمة الجيل الرابع من هنا .
كما انه بعد عدة اشهر من الان لم يعد لمستخدمي الواي ماكس الخيار في التنقل بين خدمة ال 4G( الجيل الرابع ) و الواي ماكس ,و ذالك لأنه تدور الاحداث حول تغيير خدمة الواي ماكس بشكل كامل الي ال 4G بعد 8 اشهر من الان .
كما شجعت الشركة علي الانتقال الي خدمة الدي اس ال للهاتف الارضي عبر اطلاقها باقات انترنت جديدة وبأسعار تعتبر الارخص في ليبيا حيث يصل سعر القيقا بايت في بعض الباقات الي اقل من نصف دينار تستطيع الاطلاع علي التفاصيل من هنا .
كما و اعلنت عن الغاء الانتظار حت انتهاء الشهر للتعبئة او لتغيير الباقة في الحصة الشهرية في خدمة الدي اس ال (يعني لو اشتركت في باقة 20 قيقا بايت و كملتها في اسبوع تقدر اتجدد اشتراكك مرة تانية في شهر تانئ علي طول , بدون ما تستني لين يكمل الشهر ) ويبقي موضوع ترحيل القيقات من شهر لشهر اخر قيد الانتظار (يعني لو تم الشهر و القيقات قاعدات ما كملو يسحبوهم ).