التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Adobe يعيد لإطلاق تطبيق الفوتوشوب الخاص بجهاز iPad في استراتيجية التحول

Adobe يعيد لإطلاق تطبيق الفوتوشوب الخاص بجهاز iPad في استراتيجية التحول

تخطط شركة Adobe ، صانعة برامج التصميم الرقمي الشهيرة لتصميمات الإعلانات ، لإطلاق الإصدار الكامل من تطبيق Photoshop الخاص بها لجهاز iPad من Apple كجزء من إستراتيجية جديدة لجعل منتجاتها متوافقة عبر أجهزة متعددة وتعزيز مبيعات الاشتراك.

يخطط مطوّر البرامج لكشف النقاب عن التطبيق الجديد في مؤتمر MAX الإبداعي السنوي في أكتوبر ، وفقًا للأشخاص الذين لديهم معرفة بالخطة. وقال بعض الاشخاص الذين طلبوا عدم الكشف عن أسمائهم وهم يناقشون خطط المنتجات الخاصة ، إن من المقرر طرح التطبيق في السوق عام 2019. يمكن للتأخير الهندسي أن يغير ذلك الجدول الزمني

وأكد سكوت بيلسكي ، المسؤول الرئيسي عن منتج Adobe Creative Cloud ، أن الشركة تعمل على تكرار جديد للمنصة عبر الفوتوشوب وتطبيقات أخرى ، لكنه رفض تحديد توقيت إطلاقها.