التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مفاجأة الاصدار iOS 11.4.1 السيئة لمستخدميه

مفاجت سيئة
أبل iOS 11.4.1 لديه مفاجأة جديدة سيئة لمستخدميه

أصدرت شركة آبل النسخة رقم 11.4.1 من نظامها لتشغيل الأجهزة المحمولة iOS في وقت سابق من هذا الشهرإلا إنه ليس من دون عيوب فبعد خرق أمني معقد ، ظهرت مشكلة أكثر جوهرية ومحبطة تتعلق بأفضل الميزات وأكثرها أهمية بالنسبة لمستخدميه، وتكمن المشكلة في أنه لم يعد بإمكانهم تحديث أي تطبيقات من متجر آب ستور App Store بعد الترقية إلى. iOS 11.4.1 


حيث أبلغ عدد متزايد من مالكي iPhone و iPad أنه بعد الترقية إلى iOS 11.4.1 ، لم يعد بإمكانهم تحديث أي تطبيقات من App Store (1،2،3،4،5،6،7،8،9،10،11 12،13،14،15) .

و المشكلة كما يلخصها احد المستخدمين " بعد التحديث إلى IOS 11.4.1 يبدو أن هناك مشكلة في تحديثات التطبيق. حيث يعرض متجر التطبيقات العديد من التطبيقات ليتم تحديثها ، ولكن عند الضغط على "تحديث" أو "تحديث الكل" ، لن يتم تحديث التطبيقات. "

ويبدو أن الأمر لا يقتصر على مستخدمي هواتف آيفون بل يتعد ذلك إلى مستخدمي حواسيب آيباد اللوحية ايضاً.

وتؤكد ردود المستخدمين أنه تم وضع بعض الحلول لتفادي المشكلة إلا أن جميع تلك الحلول لم تؤتي ثمارها، ونظرًا إلى أن عملية تحديث التطبيقات تعتبر أمرًا أساسيًا للاستمتاع باستخدام أجهزة هواتف آيفون وحواسيب آيباد، فإنه من الواضح أن آبل لا تمتلك خيارًا سوى إصدار النسخة 11.4.2 من نظامها التشغيلي بشكل سريع لحل هذه المشاكل.