التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ميزات جديدة لـ Google Pay تتيح لك حجز التذاكر والدفع لأصدقائك

ميزات جديدة لـ  Google Pay تتيح لك حجز التذاكر والدفع لأصدقائك

تعمد Google إلى طرح العديد من التحديثات على نظام Google Pay الأساسي ، يتضمن التحديث ميزات استخدمها العديد من الأشخاص لسنوات من خلال خدمات مختلفة ، بما في ذلك دعم حجز التذاكر عبر الهاتف المحمول والمدفوعات من شخص إلى شخص وسيتمكّن المستخدمون من إرسال الأموال من الأصدقاء وأفراد العائلة وطلبها من خلال تطبيق
Google Pay

وتأتي إمكانات إرسال الأموال من دمج تطبيق Google Pay وتطبيق Google Pay Send sibling. بدأت جميع هذه التغييرات بالفعل في الظهور لتحديد مستخدمي Google Pay ، حيث ستكون متاحة لجميع المستخدمين في غضون الأسابيع القليلة القادمة. تجدر الإشارة إلى أن دمج وظيفة Google Pay و Google Pay Send سيكون ساريًا فقط في الولايات المتحدة في الوقت الحالي ، مع تقديم الدعم في المملكة المتحدة قريبًا.

وقد كانت خدمة شراء التذاكر عبر الهاتف المحمول أمرًا مرتبطًا بشركة Apple Pay منذ عدة أعوام ، وقد بدأت Google الآن في اللحاق بالركب. ففي وقت سابق من هذا العام ، جمعت Google مجموعة من أنظمة الدفع الخاصة بها لإنشاء علامة Google Pay التجارية. تضمنت الأنظمة الأساسية تطبيقات مألوفة مثل Android Pay ومحفظة Google. ومن خلال الجمع بينهما كانت الشركة قادرة على تقديم خدمة أكثر ملاءمة وموحدة.