التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ميزة جديدة على إنستغرام تسمح بكتم" مشاركات أصدقاء وليس إلغاء متابعتهم

ميزة جديدة على إنستغرام تسمح بكتم" مشاركات أصدقاء وليس إلغاء متابعتهم

إنستغرام تطرح ميزة جديدة طال انتظارها, فقد حملت آخر تحديثات التطبيق الشهير "إنستغرام على نظامَي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس ميزة جديدة قد تهم العديد من مستخدمي هذا التطبيق.

⬅ ميزة جديدة على إنستغرام تسمح بكتم" مشاركات أصدقاء وليس إلغاء متابعتهم

وتقدم لك تلك الميزة خاصية "كتم" مشاركات أصدقاء بعينهم لفترة زمنية معينة، وأطلق عليها لقب "Mute"كما تسمح تلك الخاصية بكتم القصص أيضاً على "إنستغرام " ليس مجرد منشورات الصور فقط،كما تتيح لك خيار كتم المنشورات والقصص معاً, لكن ستبقى قادراً على عرض الملف الشخصي للشخص الذي تم تجاهله وبالتالي فإن العملية تختلف عن إلغاء متابعة شخص ما. والجدير بالذكر أنه لن يتم إخبار الشخص بتفعيل خيار الكتم، ولتفعيل تلك الميزة على جهازك ينبغي ان تصلك آخر تحديثات "إنستغرام" اولاً والتي من المقرر طرح هذا التحديث خلال الأسابيع المقبلة، ثم تتبع الخطوات التالية:

- حدد حساب شخص ما ترغب في تجاهله ، والذي تريد كتم منشوراته.

- ابحث عن النقاط الثلاث الموجودة بجانب مقبض الحساب في أعلى يمين ملف المستخدم الخاص به، انقر عليها.

- حدد Mute

سيكون الخيار الثالث في القائمة ، أسفل "إلغاء التثبيت" مباشرةً.

-التاكد

يمكنك التأكيد على أنك تريد ، في الواقع ، تجاهل مشاركاته بالنقر على "تجاهل المشاركات" أو حتى "تجاهل القصص" إذا كنت لا تريد أيضًا مشاهدة قصص او تجاهل المشاركات والقصص.
 
⬅ ميزة جديدة على إنستغرام تسمح بكتم" مشاركات أصدقاء وليس إلغاء متابعتهم


ومع ذلك ، قد تقرر في أي وقت إلغاء كتم هذا الشخص. إذا كنت تريد إجراء ذلك ، فيمكنك إجراء ذلك بنفس البساطة:
 انتقل إلى الملف الشخصي للحساب وانقر على "إلغاء إرسال المشاركات". يمكنك أيضًا العثور على النقاط الثلاث في الركن العلوي الأيسر من صفحة الملف الشخصي ، وتحديد "إلغاء إرسال المشاركات" من القائمة.