التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تقوم Microsoft بتحديث تطبيق Skype القديم على نظام Windows مع واجهة جديدة

تقوم Microsoft بتحديث تطبيق Skype القديم على نظام Windows مع واجهة جديدة

 أبلغت شركة Microsoft مؤخرًا عن تحديث رئيسي لتطبيق Skype UWP على نظام التشغيل Windows 10 ، مما يجلب ميزات وتحسينات جديدةفقد. أعلنت Microsoft  اليوم أن برنامج Skype الكلاسيكي القديم يتلقى أيضًا تحديثًا جديدًا يتضمن تغييرات مشابهة وواجهة محسنة.

إذا كنت لا تزال تستخدم تطبيق Skype الكلاسيكي على كمبيوتر Windows ، فقد تحتاج إلى الحصول على هذا التحديث حيث تجدر الإشارة إلى أن الإصدار القديم من Skype سيتوقف عن العمل على أجهزة Windowsوفقا للمصدر

واليوم ، تطرح Microsoft الإصدار الجديد من Skype الإصدار 8 لجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، ولن تعمل الإصدارات الأقدم بعد 1 سبتمبر.

ووفقا للشركة"إننا نشجع الجميع على الترقية الآن لتجنب أي إزعاج حيث أن Skype الإصدار 8.0 سيعمل فقط بعد 1 سبتمبر 2018 "

يأتي هذا الإصدار الجديد من Skype for Windows 10 مع العديد من الميزات الجديدة مثل دعم مشاركة الملفات  ومعرض وسائط الدردشة الجديد والتغييرات الأخرى التي ستصل في المستقبل القريب.

 

في حين أن معظم التغييرات ستعمل على تحسين تجربة المستخدم ، للأسف ، فقد أسقط الإصدار الحديث دعمًا لبعض الميزات القديمة. على سبيل المثال ، لن تكون قادرًا على فتح المحادثات في نوافذ منفصلة.

وكان التطبيق يعد سابقًا بمثابة تطبيق التواصل الأكثر شعبية، لكنه واجه منافسة متزايدة على مر السنين من تطبيقات مثل فيس تايم وتطبيقات أخرى للرسائل النصية والمكالمات مثل ماسنجر وواتساب