التخطي إلى المحتوى الرئيسي

احذر عند تغير شاشة آيفون 11


احذر عند تغير شاشة آيفون 11
في وقت قريب أعلنت شركة أبل أن هواتف آيفون 11 الجديدة سيُظهر تحذيرًا على شاشة القفل إذا لم يتمكن من التحقق من الشاشة التي تم استبدالها، أي عندما يتم استبدال شاشة الجهاز بشاشة غير أصلية.

فإذا كنت بحاجة إلى استبدال شاشة iPhone الخاصة بك فانه يتوجب عليك استبدال شاشة الجهاز بشاشة أصلية فقط إي يتوجب على المستخدمين استبدال شاشة الجهاز فقط لدى المتاجر الموثوقة أو الوكالات المعتمدة.

وفي حال قام، مستخدمو هواتف آيفون 11 اوآيفون 11 برو اوآيفون برو ماكس، بوضع شاشة غير أصلية، ستطهرلهم رسالة تحذير فورية, يقول الهاتف في هذه الرسالة التنبيهية إنه غير قادر على التحقق ما إذا كانت الشاشة أصلية. 

احذر عند تغير شاشة آيفون 11

وتوضح الشركة أن إصلاح الهاتف بطريقة خاطئة، من شأنه أن يلحق ضررا بالجهاز ويؤدي إلى مشاكل اللمس المتعدد ، أو مشكلات دقة وضوح ألوان الشاشة ، أو ارتفاع حرارته أوتلف البطارية وربما إصابة المستخدم بجروح.

وأوضحت الشركة أن هذا الأجراء لا ينطبق على مستخدمي النسخ السابقة من آيفون حيث يمكنهم الاستبدال بشاشات غير أصلية, ولا يقوم هاتف آيفون بتوقيف عمل الشاشة حتى إن لم يتأكد من كونها أصلية, فهذا التحذير سيصدر في الأجهزة الجديدة فقط.