التخطي إلى المحتوى الرئيسي

متاجرلتحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجاناً

متاجرلتحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجاناً
غالبا ما تكون تطبيقات وألعاب الاندرويد المهمة مسبوقة الدفع، ولابد من شراء التطبيق أو اللعبة حتى تتمكن من تحميلها وإستعمالها على هاتفك الأندرويد, وللأسف قد يلجا بعض المستخدمين إلى طرق إحتيالية لتحميل تلك التطبيقات واستخدامها, لا إن تحميل تلك التطبيقات بتلك الطرق قد يهدد سلامة وأمن هاتفك وقد تجد نفسك مجبرا على إجراء فورمات لهاتفك ، وهذا الأمر الذي عانى منه الكثير من مستعملي هواتف الاندرويد.
فإن كنت من مستخدمي هواتف الاندرويد أو ممن يبحثون عن أفضل الطرق لتحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجانا، هذه التدوينة تتيح لك التعرف على أفضل المتاجر البديلة لمتجر غوغل بلاي والتي يمكنك من خلالها تحميل العديد من التطبيقات مجاناً.

متاجرلتحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجاناً

 متجر Blackmart Alpha 
فبعد تثبيت التطبيق الخاص به على هاتفك  يمكنك الإستمتاع بتحميل العديد من تطبيقات وألعاب الأندرويد الموجودة على متجر قوقل بلاي وكذلك التطبيقات والألعاب التي لا تستطيع إيجادها على متجر بلاي حيث يحتوى المتجر على أكثر التطبيقات المدفوعة والتي يمكنك أن تحملها مجانا ,وهو تطبيق مجاني يمتاز بواجهة مستخدم سهلة وممتعة, ويمتاز بانه متعدد اللغات كما يمكنك الحصول على النسخ القديمة والحديثة للتطبيقات.


متاجرلتحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجاناً

متجر Mobogenie Market
هو أحد أقدم البدائل لمتجر غوغل بلا اشتهربالتحميلات الكثيرة التي حققها, موبوجين يتيح لك إمكانية تحميل المئات من البرامج المشهورة أو المفضلة لديك,كما انه متوفر لكل من أجهزة الكمبيوتر والأندرويد ويتميز بتصميم رائع وجذاب، ويتيح الوصول إلى التطبيقات بشكل أسرع وسلس. بالإضافة إلى ذلك، برنامج موبوجيني متاح باللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى. ويتلقى البرنامج أيضا تحديثات دورية من أجل إدماج المزيد من المزايا والإضافات الجديدة .كباقي المواقع والبرامج المجانية، إذ كثيرا ما تظهر بعض الإعلانات المزعجة، وقد يكاد أن يكون العيب الوحيد في البرنامج.

متاجرلتحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجاناً

متجر 1Mobile Market
الأكيد أن العديد منكم سبق له أن سمع بمتجر 1mobile market لأنه ببساطة من أشهر متاجر تحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة بالمجان، جل ما يتطلبه الأمر هو نقرة زر واحدة لتستطيع تحميل ما تريده بنفس الطريقة التي تستعملها في ,Google Play كذلك فهو يحتوي على مجموعة من التطبيقات المختلفة والمتنوعة تصل إلى أكثر من مليون ونصف من التطبيقات والألعاب من مختلف الأنواع،ولعل السبب وراء إنتشار هذا المتجر الرائع هو سهولة الإستخدام وعدم دفع أى رسوم مالية أثناء تحميل التطبيقات أو الألعاب، كما انه يمتاز بواجهة إستخدام رائعة تمتاز ببساطة التصميم وسهولة الوصول إلي التطبيقات والألعاب, يتمتع برنامج ون موبايل ماركت بمدير تحميلات قوي وفعال للغاية فضلاً عن إمكانية إستئناف التحميل.
كما ننوه إلى إن متجر ون موبايل ماركت يحتوي على الكثير من الإعلانات المزعجة والمنبثقة التي يتم توزيعها بشكل عشوائي بداخلة والتي أحياناً تعرض صوراً أو تطبيقات خليعة غير متوافقة مع المنهج الإسلامي.
هذا بالإضافة إلى إن لتطبيقات المدفوعة التي تتوفر مجاناً داخل المتجر قد تتسبب في إلحاق الضرر لهاتفك نظراً لأنها في بعض الأحيان تأتي مصاحبة لبعض الفيروسات أو البرمجيات الخبيثة لذا يتعين عليك الانتباه عند اختيارك لما ترغب في أن تقوم بتحميله.