التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ح2: طريقة تضمين graphics.h لبرنامج Code :: Blocks

ح2: طريقة تضمين graphics.h لبرنامج Code :: Blocks

Code :: Blocls البرنامج الأكثر استخداماً للعديد من المبرمجين بسبب ميزاته الرائعة ومع ذلك ، لا يمكن تشغيل برامج الرسومات إلا إذا قمت بتضمين الرسومات.

ولكن يمكننا أن نجعلها تعمل عن طريق إضافة مكتبة الرسومات WinBGIm يدوياً بهذه الطريقة يمكننا استخدام <graphics.h># في برنامج Code :: Blocls

Code :: Blocks خفيف الوزن وسهل الاستخدام ، وأصبح مفتوح المصدر وهو متوفر لنظام التشغيل Windows و Linux و Mac وهو مجاني للتنزيل والاستخدام. من الأفضل IDE للمبتدئين الذين يرغبون في التعلم و C و C ++ و FORTRAN أو لإنشاء مشاريع صغيرة. ومع إضافةWinBGIm في Code :: Blocks ، يمكننا استخدام ملف الرأس graphics.h ثم تجميع وتشغيل برنامج الرسومات في ++C دون أي أخطاء.

دعونا نرى طريقة تضمين Graphics.h في Code :: Blocksمن خلال الفيديو التالي


تحميل مكتبة الرسومات WinBGIm