التخطي إلى المحتوى الرئيسي

افضل 3 برامج لضغط ملفات pdf

برامج ضغط ملفات بي دي اف
افضل 3 برامج لضغط ملفات pdf
هل أنت ممن يهتم بتحميل ورفع الكتب إلكترونية من وإلى الانترنت، أوهل أنت ممن يجد مشاركة الملفات ذات الحجم الكبير والمحتوية على العديد من الصور أو الرسوم البيانية مع الاخرين عملية جداً صعبة ومعقدة, وهل تعتقد إنك تستغرق وقتاً طويلاً في الإنتظار إلى حين إنتهاء مدة رفع الملف. وهل تبحث عن اداة فعالة لتقليص حجم ملفاتك لأقصي حجم مما يساعدك علي مشاركة الملف بسرعة وبكل سهوله.

السلام عليكم متتبعي مدونة قناة ليبيا المعلوماتية وفي هذه التدوينة سأسرد لكم 3 من اشهر البرامج المجانية التى تستخدم لضغط ملفات pdf لتتمكن من خلالها من رفع ملفاتك على الانترنت بدون الحاجة الى سرعة عالية للانترنت أوالانتظار وقت طويل ليتم تىحميله.


 💫افضل 3 برامج لضغط ملفات PDF

كما يجب أن تعرف بأن هناك ايضاً بعض برامج ضغط ملفات pdf ذات مزايا قوية ولكنها غير مجانية ولعل اشهرها برنامج IRISCompressor Pro ويتمتع هذا البرنامج بسهوله الاستخدام ويمتلك مزايا متنوعه و يمكنك من خلاله ضغط الصور وانواع اخرى من وملفات, 


ويمكنك تحميلة من خلال الرابط التالى http://www.irislink.com/EN-US/c966/IRISCompressor---Create-and-Compress-PDF.aspx
 

ويمكن تحميل نسخة تجربية مجانية من البرنامج محددة بـ 10 أيام تقريباً بحجم 173.54MB وتعمل على الانظمة التالية Windows 2000/XP/Vista/7/8
 

من خلال الرابط التالى
للتحميل اضغط هنا
 

واليك قائمة البرامج المجانية لضغط ملفات PDF هي كما يلي:
 

1-برنامج PDF Compressor

وهو برنامج مجاني سهل الاستخدام , حجمه 14.96MB متوفر لنسخ الويندوز XP/Vista/7/8. البرنامج يدعم تقليص ملفات pdf الى احجام صغيرة جدا مع التقليل ايضاً من جودة محتوياتها كالصور. ميزة اخرى جميلة هي يمكنك ان تقلص اعداد كبيرة من ملفات pdf دفعة واحدة.

يمكنك الحصول على برنامج  للتحميل اضغط هنا
 

💫افضل 3 برامج لضغط ملفات PDF

2-برنامج Free PDF Compressor
 

وهو برنامج بسيط ومجاني وأستخدامه ايضاً سهل للغاية. حيث يُمكنك أستخدامه لتقليل حجم ملفات PDF بشكل فعال واجهة البرنامج سهلة وتحتوي علي 5 خيارات لتحديد نوعية الملف فمثلاً إذا كان عبارة عن كتاب إلكتروني او ملف للطباعة..إلخ وبناءاً علي ذلك سيتم تحديد الدقة وابعاد الصفحات تلقائياً لما يناسب هذا الغرض. كل ما عليك هو تحديد الملف التي ترغب في تقليل حجمه ثم تحدد إحدي هذه الخيارات ثم تضغط علي زر Compress وانتظر قليلاً حتي يتم الانتهاء من عملية الضغط.

يمكنك الحصول على برنامج للتحميل اضغط هنا 
 

💫افضل 3 برامج لضغط ملفات PDF  

3-برنامج PDF Compressor

وهو برنامج مجاني وصغير الحجم وفعال لضغط ملفات PDF بإحترافية وبسهولة يمكنك من خلاله من تقليل حجم الملف من30 MB الى 8 MB اى بنسبة 23% بدون التآثير بشكل كبير علي محتوي الملف من صور وصفحات يتضمنها، كما انه برنامج سريع وسهل ويمكن من خلاله ايضا التحكم في إختيار نسبة الضغط التي تريدها ومقدار جودته ايضاً, كما انه يحتوى على ميزة تقلص اعداد كبيرة من ملفات pdf دفعة واحدة.
 

يمكنك الحصول على برنامج للتحميل اضغط هنا

قد يهمك ايضاً مواقع مميزة لضغط ملفات PDF اون لاين