التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مواقع مميزة لضغط ملفات Pdf اون لاين


مواقع مميزة لضغط ملفات Pdf اون لاين
ملفات Pdf قابلة للنفل وسهلة للحفاظ عليها، لكنها غالبا ما تستهلك كمية وافرة من تخزين الذاكرة للاجهزة الخاصة بك. إذا كان لديك العديد من ملفات Pdf المحفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحفظها أولاستخدامها لاحقا، فانك قد تحتاج إلى تقليل ملفات Pdf كبيرة الحجم إلى أصغر منها. ومن تم كان هناك حاجة إلى أداة ضغط ملفات Pdf. هناك مجموعة متنوعة من هذه التطبيقات المتاحة على الانترنت، وربما قد يكون مربكا لتختارمنها. فهل تبحث عن مواقع مميزة توفر لك خدمة ضغط الملفات, في هذه التدوينة سنقدم لك قائمة أفضل المواقع لضغط ملفات Pdf.

💫مواقع مميزة لضغط ملفات PDF اون لاين 

1-موقع iLovePDF
 
من أجل ضغط ملف Pdf إلى حجم أصغر، يمكنك الاعتماد على برنامج على شبكة الإنترنت يسمى iLovePDF. هذا البرنامج يمكن أن تقلل من حجم وثائق Pdf. لضغط مستندات Pdf مع هذا التطبيق، كل ما عليك القيام به هو سحب وإسقاط ملف Pdf إلى مربع ملف أو انقر فوق "حدد ملف Pdf " لتحديد ملفات Pdf ثم فتحه. بمجرد تحميل ملفات Pdf إلى الموقع بنجاح، سيتم منحك خيارا لاختيار نوع مستوى الضغط من الضغط القصوى أو النهائي أو ضغط أقل أو الضغط الموصى به. بعد ذلك، انقر فوق زر "ضغط Pdf " لبدء الضغط. ويوفر هذا الموقع ثلاثة أنماط او انواع من الضغط إلا إنه يقتصر على ضغط 3 ملفات Pdf في وقت واحد مجانا.

ويمكنك الوصول لهذا الموقع من خلال الرابط التالي

اضغط هنا

💫مواقع مميزة لضغط ملفات PDF اون لاين
 
2-موقع
PDF2Go 

موقع آخر من أفضل مواقع ضغط ملفات Pdf على قائمتنا هو موقع PDF2Go. فإنه يمكنك من خلاله التعامل مع عدد مختلف من الملفات كما يمكنك القيام بعدد كبيرمن العمليات على الملفات مثل عمليات التحويل والدمج ويمكن ضغط ملف كبير إلى أصغر منه. وضغط الملفات يتم بالضغط على ضغط ملفات Pdf وتحميل الملف عن طريق السحب والإسقاط أوالبحث في القرص الصلب أو الرفع ملفات PDF من سحابات التخزين. وبصرف النظر عن تحميل الملفات بشكل فردي، هذه الأداة تدعم ضغط دفعة، مما يجعل من سهل معالجة ملفات متعددة.وقبل بدء الضغط، يمكنك اختيار جودة ملف Pdf عن طريق الذهاب إلى "إعدادات"، ثم اضغط على "حفظ التغييرات"، وسوف تعمل على الفور. مرة واحدة يتم ضغط، يمكنك تحميل ملفات Pdf مضغوط في مجلد مضغوط.

ويمكنك الوصول لهذا الموقع من خلال الرابط التالي

اضغط هنا

💫مواقع مميزة لضغط ملفات PDF اون لاين
 
3- موقع DocuPub

ويعتبر موقع DocuPub من أفضل مواقع ضغط ملفات Pdf والصورعلى الانترنت. ويوفر خدمة تحويل الملفات وخدمة دمج الملفات, وخلافا لغيرها من تطبيقات ضغط ملفات Pdf ، فإنه يتطلب بعض الإعدادات اللازمة قبل تحميل ملفات Pdf التي تحتاج إلى معالجة، بما في ذلك جودة ملف Pdf المضغوط فضلا عن إعدادات الصورة. وبمجرد الانتهاء من الإعدادات، يمكنك بدء الضغط عن طريق النقرعلى "تحميل وضغط". ثم سيتم عرض معاينة للملف المعالج على علامة تبويب متصفح أخرى حيث يمكنك التحقق وحفظه. وهذا الموقع يدعم تحميل ملف يصل إلى 20MB, كما يوفر خيارات جودة الضغط, إلا إنه لا يدعم ضغط الدفعة للملفات.

ويمكنك الوصول لهذا الموقع من خلال الرابط التالي

اضغط هنا